منتديات وادي الذئاب
العاب فلاش منتديات سعودي انحراف منتديات لك الشوق
قسم نقاشات مسلسل وادي الذئاب نقاشات الاعضاء حول المسلسل ,, الخ.

قديم 06-22-2013   #1

عاشقه الملك اسكندر

الصورة الرمزية عاشقه الملك اسكندر

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 30243
التسِجيلٌ : Nov 2011
مشَارَڪاتْي : 22,646
مُڪإني : في دوله اسكندر
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Palestine
مُزَأجِيِ : مزاجي
 نُقآطِيْ » عاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond reputeعاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond reputeعاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond reputeعاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond reputeعاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond reputeعاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond reputeعاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond reputeعاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond reputeعاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond reputeعاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond reputeعاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك action
мч ѕмѕ ~
حفرت قبري بيدي واقسمت ان ادفن فيه كل الخونه وأن لما افعل ذالك فسوف ادفن نفسي ♥ اسكندر الكبير♥
мч ммѕ ~
My Mms ~
Exll حلقه 27 من مسلسل وادي الذئاب من تأليفي

تايوم ف شريك ساعدني بطريقه عمل الحلقات وهو (( شريكي جنرال المافيا ))

بصراحه طريقتو كثييييييييييييير عجبتني
وخلت الاجواء حماسيه اكثر ف الللللللللللللللللللللللف
اللللللللللللللللف شكر الو ولجهودو معنا

بدأت الحلقه :-

كان ميماتي مش متحكم بسيارتو تقريبان كان قدامو حيط وكان ماشي بسرعه كان بعد ثواني رح يخبط بالحيط ويعمل حادث لف السياره فجأه وبعد عن الحيط ووقف السياره على جنب وماقدر يقاوم النعاس فنام جوى السياره
.
.
.

. اجى اليوم التاني وهو يوم جواز مراد وريما كان يوم اجازه كامله في مكتب مراد وكلهم كانو بيحضرو لعرس مراد
.
.
.

كان عبدالحي وعابد بهتمو بال الامان الي في الفندق
.
.
.

وكان عمران بيهتم في الضيوف والمعازيم
.
.
.

وكان شاكر مع مراد بختارلو البدله المناسبه لعرسو قال شاكر : الف الف مبروك يا عريس والله عمري ما شفت عريس احلى منك يا مراد الروح . كان مراد كثير مستحي وخجلان قال شكرا يا اخي . سأل وين ميماتي خلينا نشوف شو رح يعمل اليوم قال شاكر: اكيد مابدك الياه يرقص في عرسك ما هيك ؟ قال مراد : يا شاكر اذا انتو ما رقصتو في عرسي مين بدو يرقص
.
.
.

رح اتصل ب عبد الحي يمكن يمكن صار ميماتي عندو . اتصل مراد ب عبد الحي رد عبد الحي : اهلين معلم قال مراد : ميماتي عندك يا عبد الحي ؟ رد عبد الحي :لا معلم ميماتي مش عندنا . قال مراد: طيب هسى بتصل فيه
.
.
.

. قال مراد : لشاكر شو بيعمل ميماتي هسى ؟ رن مراد على ميماتي : كان ميماتي نايم بالسياره وتلفونو بيرن صحي ميماتي وكانت راسو مصدعه من كثر المشروب رد ميماتي على مراد:الو معلم مراد وينك يا ميماتي ؟ ميماتي بعد شوي بكون عندك معم مراد روح لعند عبد الحي وساعدو . ميماتي : امرك معلم . سكر ميماتي الخط وقال : اكيدرح اساعدو وبعد هاد اليوم رح اخلص عليه شغل سيارتو وراح على بيتو اخذ دوش وطلع بدله جديده ولبسها وحط مسدسو على خصرو وحلق لحيتو وزبط حالو اخذ مفاتيح السياره شغل السياره وراح على الفندق في الطريق قال ميماتي : انا مش لازم اضهر ل اي شخص زعل او اي عصبيه اليوم بس , مو علشان الخايه عبد الحي بس عشان المعلم
.
.
.

وصل ميماتي للفندق كان عبد الحي وعمران بيحضرو اجرائات الامان سلم ميماتي على عبد الحي بالزور صار الساعه 8 ونصف بالليل
.
.
.

اجى مراد مع شاكر على الفندق واجت ريما مع ليلى وكان من اروع الاعراس الي شافو العالم وشافتو اسطنبول رقصو الكل وفرحو الكل كانت ليله من اروع ليلالي التاريخ وشربو الكل واستمتعو الكل في هاي الليله في ليله العرس كان مراد متوتر وفي قمه فرحتو وماكانت حالت ريما احسن من حاله مراد
قال شاكر: وقفوا لاغاني. وقف الاغاني قال شاكر: هاي الرقصه هديه مني ل اخي وروحي مراد الروح وبد يرقه رقصه النسر وفرح كثير كثير مراد وبعد فتره غيرو الاغاني لدبكه قام ميماتي وعابد وعمران وعبدالحي يدبكو كان مراد جالس مستمتع بكل شي بيصير خلصت الدبكه راح شاكر لعندمراد وريما وقاللهم الف الف مبروك وقال : مراد انت العريس يلا قومو ارقصو كان مراد خجلان ومستحي وبعد اصرار من شاكر قام مراد هو و ريما وصارو يرقصو
.
.
.

كان عبد الحي بيشوف كل شي بدخل على الفندق من هدايا او هيك شي اجى باقه ورد كبيره شاف عبد الحي مين المرسل ما لقي غير ورقه و كان مكتوب عليها: اتهنى يا مراد علمدار .هاي اخر مره بتشوف فيها السعاده الف الف مبورك الك ولعروستك . المحب اسكندر الكبير عصب كثير عبد الحي واخذ الورقه وكان بدويطلع بره عشان يقطعها واخذ معو باقه الورد
.
.
.

اجى لعندو ميماتي وقال : هاي عبد الحي وين راين في باقه الورد؟ كان شكل عبد الحي متوتر الانو ما بدو يزع الليله شد على الورقه في ايديو وقال : اخي ميماتي ريحه الورد ما عجبتني كنت بدي احطها بره عشان ما تلوث ريحه الفندق . قال ميماتي : هاتها لهون عادي مافيها شي سئل ميماتي عبد الحي : قال عبد الحي مين الي باعث هاد الورد ؟ رد عبد الحي : وان اشو دراني يا اخي ما بعرف ما عليها شي . قال ميماتي :لعبد الحي : صح شو دراك انا اسفه . عبد الحي بعد مايخلص العرس بدي الياك استنى ما ترووح . قال عبد الحي : زي ما بدك اخي .
.
.
.

. راح عبد الحي . قال ميماتي في حالو : اكيد رح يكون زي ما بدي يا خاين وهاي اخر مره رح تكون موجود فيها على هاي الدنيا
.
.
.

خلص العرس ركب مراد وريما السياره وراحو على
بيتهم وودع شاكر ميماتي والباقي وراح على بيتو بس ضل عابد وعمران وعبد الحي وميماتي
.
.
.

. عابد صار يقول للرجال: خلصو شغلكم وكل واحد يروح على بيتو الله يعطيكم العافيه ماقصرتو
.
.
.

اجى ميماتي لعند عبد الحي وقاللو : يلا خلينا نروح . راح عبدالحي بدو يركب سيارتو. قال ميماتي : لا لاتركب سيارتك انا بوصلك .
.
.
.

اجى عمران بسرعه وقال: معلم ميماتي ممكن اروح معكم؟ قال ميماتي : طيب ادخل . دخل عمران راح ميماتي على مكان شبه منقطع وقال لعبد الحي : عبد الحي عندي الك مفاجأه روح ل اخر هاد الممر وبتلاقي شغله رح تعجبك كثير . قال عبد الحي : شو مناسبتها يا اخي؟ قال ميماتي : هو في احسن من هاد اليوم او احسن من هاي عرس ؟ بدأ يمشي عبد الحي . فجأه رفع ميماتي سلاحو على عبد الحي وقاللو بكل عصبيه وانفعال : ولك يا خااااااااااااين
.
.
.

كان بدو يأوص عليه ولاكن عمران نزل السلاح . قال ميماتي : عمران اتركني . عبد الحي كان متفاجأ وقال :اخي انت سكران شي ؟!! كيف اكون خاين كيف اخونك انت والمعلم انا بقوللكم اخي كيف بقدر اخونكم.
.
.
.

. قرب ميماتي وعمران لعند عبد الحي . قال ميماتي: هاد السؤال انت الي بدك تجاوب علي يا زلفي يوكساي . انصدم عبد الحي وقال : ااا بس ميماتي قاطعو وقال : شو القط اكل لسانك يا خاين؟ كان عمران متفاجأ وقال: معلم ميماتي مين زلفي يوكساي؟ وشو علاقتو بعبد الحي ؟ قال ميماتي : الي ماحدى بعرفو انو هاد الخين الي قدامك هو اسمو الحقيقي زلفي غير اسمو عشان يخدعنا ويخدع المعلم وكمان فوق هيك هاد هو زلم اسكندر
.
.
.

. انصدم عمران وقال : عبد الحي كلام ميماتي صح ؟! قال عبد الحي : انت مين قالك هاد الكلام ميماتي ؟ قال ميماتي : اتصل سيد اسكندر فيه وقاللي . وكلامو صح حتى لما كنا بنعمل الخطه عشان نعرف مين هو قاتل سيدنا قاللك صح يازلفي ؟ وانتق لتلو صح سيدي . وانا كنت بفكر وقاعد بيخرف و ماكنت اعرف انو انت نفسك زلفي . قال عبد الحي وهو زعلان : اخي انا رح افهمك كل شي . عصب ميماتي وصرخ وقال : ولك ما بدي اسمع اي شي منك يا خاين شو بدك تكذب علينا كمان شو بدك تألف قصص عشان تخدعنا .
.
.
.

رد عبدالحي وهو معصب : اخي انا لو بدي اخدعكم ولو فعلا كنت مع اسكندر زي ما بتقول كنت من زمان قتلتكم ورحت لعندو . قال ميماتي : واحنى شو عرفنا متى سيدك اسكندر رح يأمركت خلص علنا وعلى المعلم مراد ؟ وكمان مش يمكن تكون انت الزلمه الي اوص سيدي اصلان ؟
.
.
.

. صرخ ميماتي : ولك رد . قال عبد الحي : اسمع يا ميماتي انا لو شو ما قلتلك ما رح تصدق صح ؟! قال ميمات:ي اصلان ما رح اخليك تحكي يا خاين
.
.
.

. قال عبد الحي : اذن اقتلني يا ميماتي . رفع ميماتي مسدسو على عبد الحي وقللو : تستاهل الموت .فجأه نزل عمران سلاح ميماتي وقاللو : يا ملعم كيف بدك تقتلو احد بتناديه اخي وشو رح نحكي للمعلم ؟ ميماتي : رح نحكي للمعلم انو خاين وانو هو الرجل الي وقتل سيدي اصلان
.
.
.

عصب عبد الحي على الاخر وقال : ال ما بتعرف فيه ماتقولو من عقلك فاهم . مسك ميماتي عبد الحي من قميصو وصار يضرب فيه بكوس على بطنو وعلى وجهو وضل يضرب فيه كثير وعبد الحي مش راضي يرد عليه ولا بضربه وحده وضل يضرب في لحتى مانزل ميماتي الدم من عبد الحي مسك عمران ميماتي وبعدو عن عبد الحي .
.
.
.

الحلقه القادمه :
عمران وهو خايف : اخي عبد الحي اصبر شوي الاسعاف هسى بتيجي .
مراد : هاد اجمل يوم في حياتي .
تركي: بسرعه دخلو غرفه العمليات

لمتابعه الحلقات السابقه على الرابط التالي حلقه مسلسل وادي الذئاب تأليفيحلقه مسلسل وادي الذئاب تأليفيحلقه مسلسل وادي الذئاب تأليفي

http://www.wadize2ab.com/vb/showthread.php?t=314660

متابعه ممتعه حلقه مسلسل وادي الذئاب تأليفيحلقه مسلسل وادي الذئاب تأليفيحلقه مسلسل وادي الذئاب تأليفي

pgri 27 lk lsgsg ,h]d hg`zhf jHgdtd ,h]d hg`zhf

عاشقه الملك اسكندر غير متواجد حالياً  
التوقيع
من مواضيعي

* صور 2012 ل بعض المشاركين في البرنامج
* روايه العميل الخارق (( خاص لمسابقه تأليف الروايات ))
* اعلان الفيلم التركي نادي الخاسرين
* تصميم جديد لسرحات من الحلقه الرابعه
* صور متحركه ل اعلان الحلقة 202 وادي الذئاب الجزء الثامن hd
* موسكو تجمع أكبر بازل في العالم
* يعرض مسلسل وادي الذئاب
* تصميمي لمورات من حلقه 197
* كم يبلغ عدد شعر نجوى كرم؟.. محمد صياحين يجيب في Arabs Got Talent
* اسكندر بيوك رجعلكم

قديم 06-22-2013   #2

منتهى

الصورة الرمزية منتهى

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 42120
التسِجيلٌ : Dec 2012
مشَارَڪاتْي : 5,207
مُڪإني : هـنآآكــ حيـث لآ آحـد ..
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
 نُقآطِيْ » منتهى is a splendid one to beholdمنتهى is a splendid one to beholdمنتهى is a splendid one to beholdمنتهى is a splendid one to beholdمنتهى is a splendid one to beholdمنتهى is a splendid one to beholdمنتهى is a splendid one to behold
мч ѕмѕ ~
تبي تعيش ؟! علم إحسآآسكــ يمووووت ..
افتراضي رد: حلقه 27 من مسلسل وادي الذئاب من تأليفي

روووووعة كتيير آسكندري حبيبتي ,,

آبدعتي عن جد سينآريو كتييير مرتب ,,

بس ليش آنتي حآطه حطآطكــ على عبدو كمآآن مثل بهآديرو

شو هآلقتلة آلمرتبة آللي ودته ع آلمشفى لآ يكون آوصه ميمآآتوو ؟!!

بآنتظآآر آلحلقة آلقآآدمة على نآآر ,,

يعطيكم آلعآآفيهــ يآآرب آنتي وشريككــ ,,

ودي وتقديري ..

منتهى غير متواجد حالياً  
التوقيع

واكتب السطر الأخير بدفترك ..

" القلوب البيض جداً ناادره "
من مواضيعي

* للسعآآده مكونآآت ..
* حكم الملكــ ..
* يـآمـآ علـى دروبً آمنيـآتي تعثـرت ..!!
* ' أنا أعمى أرجوكم ساعدوني'
* جولة في المنتجع الساحر Coco Privé resort على ضفاف جزر المالديف
* ماخسرته ....
* الإنتمااء ..
* أرضيكــ لأخدعكــ ...
* * [ [ يحمل متاعه على ظهر الأسد!! ] ] *
* لـمـاذا نحـصـل عـلـى عـكـس مـا نـرغبه ؟؟؟!!!!

قديم 06-22-2013   #3

عاشقه الملك اسكندر

الُجٍنس :
 نُقآطِيْ » عاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond reputeعاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond reputeعاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond reputeعاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond reputeعاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond reputeعاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond reputeعاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond reputeعاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond reputeعاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond reputeعاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond reputeعاشقه الملك اسكندر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك action
мч ѕмѕ ~
حفرت قبري بيدي واقسمت ان ادفن فيه كل الخونه وأن لما افعل ذالك فسوف ادفن نفسي ♥ اسكندر الكبير♥
мч ммѕ ~
My Mms ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى مشاهدة المشاركة
روووووعة كتيير آسكندري حبيبتي ,,

آبدعتي عن جد سينآريو كتييير مرتب ,,

بس ليش آنتي حآطه حطآطكــ على عبدو كمآآن مثل بهآديرو

شو هآلقتلة آلمرتبة آللي ودته ع آلمشفى لآ يكون آوصه ميمآآتوو ؟!!

بآنتظآآر آلحلقة آلقآآدمة على نآآر ,,

يعطيكم آلعآآفيهــ يآآرب آنتي وشريككــ ,,

ودي وتقديري ..

ههههههههههههههههههههههه
حياتي انتي ما احنى تلاميذ عند بهادير وزبير شيماز
هههههههههه
معقوله ضربه مرتبه من ميماتي تودي عبد الحي على المشفى وبحاله خطره ؟!!
تابعو الحلقه الجاي
ههههههههههههههه
التوقيع
من مواضيعي

* صور رائعه (كازم ) جديده
* رسائل رمنسيه 2013 مشرتك في مسابقة فعاليات وادي الذئاب
* لعبه اتذكرو شخصيات وادي الذئاب
* مسابقه ( احزرو هاي الصوره في اي جزء واي حلقه )
* حصري صوره جديده لميماتي باش
* Rami & Kot في عزف وغناء 2012
* الهجوم على قطاع غزة
* احب ان اشكر اروع عضوه (تلميذه الحياه)
* The Hobbit: An Unexpected Journey 2012
* نجاتي شاشماز (كونتر سترايك ) حصري

قديم 06-22-2013   #4

حكاية صمت

الصورة الرمزية حكاية صمت

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 622
التسِجيلٌ : Feb 2010
مشَارَڪاتْي : 25,910
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
 نُقآطِيْ » حكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud of
¬» مشروبك   sprite
мч ѕмѕ ~
قد تكُون الأيآم مُوجعه لكن في طيآهتآ فرج ♥
мч ммѕ ~
My Mms ~

حلقة اليوم مثيرة وحماس
وتنسيق فيها مرتب
مشاء الله عليكم
يبدواء ان ميماتي وعبد الحى بينهم خلاف قوي
نشوف كيف راح تصير احداث بعدين
بنتظار الحلقة جاية
يعطيك الف عافية...
حكاية صمت غير متواجد حالياً  
التوقيع
هيبةُ الصمت أجمل من ألف حديث ♥
من مواضيعي

* أنا آســـــــف ...
* خطوات للتغلب على دوار البحر ( الحركة ) ...
* صور رائعة للأرض بعدسات رواد الفضاء ...
* فاقد أخو ، فاقد خوي ، فاقد كثير
* Salvatore Ferragamo Spring)...
* عباقرة لم يتلقوا تعليماً أكاديمياً ..
* مرضى هبوط القلب يتأثرون بمتناقضات البدانة ...
* دراسة الخمر يؤدي الي امراض قاتلة ...
* أعطنيْ آلنآيّ وَ غنيْ ! ♥ ..
* وقف لحظه ياصاحبي أنا ماني أي بنت ...

قديم 06-22-2013   #5

عاشقه الملك اسكندر

الُجٍنس :
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك action
мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
My Mms ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية صمت مشاهدة المشاركة
حلقة اليوم مثيرة وحماس
وتنسيق فيها مرتب
مشاء الله عليكم
يبدواء ان ميماتي وعبد الحى بينهم خلاف قوي
نشوف كيف راح تصير احداث بعدين
بنتظار الحلقة جاية
يعطيك الف عافية...
تسلم اديك نوووووووووووورت
التوقيع
من مواضيعي

* صور 2012 ل جاد صبيح-لبنان
* فكره حلوه
* صور 2012 للمشتركه وداد سيري
* The Possesion 2012
* موسكو تجمع أكبر بازل في العالم
* اماكن سياحه في الصين وفرنسا
* تنمية المهاارات ,تنمية المهاارات 2013
* حلقه 17 من وادي الذئاب الاصدار الجديد
* واخيرا
* بدأ الجد

قديم 06-22-2013   #7

عاشقه الملك اسكندر

الُجٍنس :
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك action
мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
My Mms ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tAmmAm مشاهدة المشاركة
حلقة رائعة جداا

بنتظار الحلقة القادمة لنعرف مصير عبد الحي
شكرا نوووووووورت
التوقيع
من مواضيعي

* حصري ميماتي باش المتألق ♥مسلسل الهارب ♥
* Issiz adam تحميل الفيلم التركي
* ميماتي في حالت الانهيار
* صور 2012 للعميد علي جابر بالكواليس
* رمزيات جديده تجمع اعضاء الجنه
* روايه العميل الخارق (( خاص لمسابقه تأليف الروايات ))
* تصميم ل polat alamdar من حلقه 198
* حصري مسلسل Kaçak
* صور حصريه لمسلسل الهارب
* صور جديده وحصريه لميماتي باش

قديم 06-23-2013   #8

ابو تركي

الصورة الرمزية ابو تركي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5630
التسِجيلٌ : Jun 2010
مشَارَڪاتْي : 2,177
 نُقآطِيْ » ابو تركي has much to be proud ofابو تركي has much to be proud ofابو تركي has much to be proud ofابو تركي has much to be proud ofابو تركي has much to be proud ofابو تركي has much to be proud ofابو تركي has much to be proud ofابو تركي has much to be proud ofابو تركي has much to be proud of

يا عاشقه خلاص انا صرت من اشد المحبين لتأليفك الراقي ..

الله يعطيك الف الف الف عافيه ..

تدعيم الصورفكره جدا راقيه << good idea ..

وهي فكره يمكن تعطي طابع حلو اكثر من الصور تكون بدل الصور >> صور متحركه ..

جدا ابدعتي الابداع منك واليك يرتقي

عيني عليك باااارده ..

ملحوضه :
بعدي شوي من سيناريو المسلسل وخلينا نشوف تأليفك الراقي ..

بانتظار الحلقه القادمه << عبد الحي من الحلقات الماضيه اتوقع انتهى دوره << مجرد تحليل هههه

تقبلي مروري مع تقيمي ..

التعديل الأخير تم بواسطة ابو تركي ; 06-23-2013 الساعة 02:29 AM
ابو تركي غير متواجد حالياً  
التوقيع

عَلى نيتِي ( سـ ) ٱتكَلم ، وعَلى نوَاياهُم ( سـ ) يُفَسرُون .. !
من مواضيعي

* تصاميم لايزل ورفاقه ...
* إهداء لكل الأسرى الفلسطينيين
* İskender Büyük || اسكندر بيك .. للوادي مواهب
* تصاميم من الحلقة السابقة
* انا على شاهي وبسكوت ديمه....
* ،. Memati bas .، من تصميمي اهداء لمحبيه ..! ..
* عامل نظافه يعتدي على فتاه في البحرين
* اتحدا احد يدخل هذي الغابة في.،((الليل))،.
* تصاميم الشمال والجنوب ( kuzey)..ّ!
* خاطفة طفل المدينة سعودية «بالتجنس» لم ترزق بأبناء منذ 18 عاماً (االقصة كاملة ),..

قديم 06-23-2013   #9

عاشقه الملك اسكندر

الُجٍنس :
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك action
мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
My Mms ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تركي مشاهدة المشاركة
يا عاشقه خلاص انا صرت من اشد المحبين لتأليفك الراقي ..

الله يعطيك الف الف الف عافيه ..

تدعيم الصورفكره جدا راقيه << good idea ..

وهي فكره يمكن تعطي طابع حلو اكثر من الصور تكون بدل الصور >> صور متحركه ..

جدا ابدعتي الابداع منك واليك يرتقي

عيني عليك باااارده ..

ملحوضه :
بعدي شوي من سيناريو المسلسل وخلينا نشوف تأليفك الراقي ..

بانتظار الحلقه القادمه << عبد الحي من الحلقات الماضيه اتوقع انتهى دوره << مجرد تحليل هههه

تقبلي مروري مع تقيمي ..
هههههههههههههه تمام رح حاول احط فيه صور متحركه الحلقه القادمه :)

انا بدمج بين بعض الاحداث من المسلسل واحداث خياليه

شكرا على ملحوضاتك
الله يحميك شكرا الك خجلتني كثييييييييييييييير
التوقيع
من مواضيعي

* اليوم عيد ميلاد اروعه عضوتين
* صور اسكندر بيك الكبير جديده جداا (الجزء 1)
* اسرائيل تقصف سوريا
* جديد زلفو يوكسال
* تصميم جديد منى
* اسكندر وكنان
* نجاتي شاشماز (كونتر سترايك ) حصري
* فيلم حكايتي وانت مدبلج
* ليلى و كارا sms حصري
* باتريك جين و ليزبن

قديم 06-23-2013   #10

المقنعة الصفراء

الصورة الرمزية المقنعة الصفراء

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 51708
التسِجيلٌ : Jun 2013
مشَارَڪاتْي : 514
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Jordan
 نُقآطِيْ » المقنعة الصفراء will become famous soon enoughالمقنعة الصفراء will become famous soon enough
¬» مشروبك   water
¬» قناتك carton
мч ѕмѕ ~
مهما تباعدت بنا الأزمنة ... نبقى اتباع محمد
мч ммѕ ~
My Mms ~

تأليف حلو كتير والاحلى انك انك بتحطي : في الحلقة القادمة ...
مشكورة
المقنعة الصفراء غير متواجد حالياً  
التوقيع
من مواضيعي

* صور العيد
* أحزان العيد
* البوليميا
* ترحيب