منتديات وادي الذئاب
قسم فلسطين نبض قلبي قسم فلسطين,حقائق من تاريخ,صور,تاريخ فلسطي,جغرافيا.

فوكس عرب سعودي انحراف
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2013   #1

حكاية صمت
 
الصورة الرمزية حكاية صمت

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 622
التسِجيلٌ : Feb 2010
مشَارَڪاتْي : 25,901
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
مُزَأجِيِ : مزاجي
 نُقآطِيْ » حكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud of
¬» مشروبك   sprite
мч ѕмѕ ~
قد تكُون الأيآم مُوجعه لكن في طيآهتآ فرج ♥
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي طقوس غريبة لقادة العالم في بستان البوهيمان ...



طقوس غريبة لقادة العالم في بستان البوهيمان ...




طقوس غريبة لقادة العالم في بستان البوهيمان ...


طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

حاروز العربي-باكستان-موقع العراق للجميع ووكالة الاخبار العراقية واع:

لا تتعجب يا بني حينما أخبرك ان غالبية الفنانين والمطربين والصحفيين في البِلاد العربية هم أعضاء في نوادي لن اسميها بـ"الشيطانية" كي لا اتهم بالجنون، بل بعد اذنك ساطلقَ عليها تسمية "نوادي ثقافية وانسانية" كي اواكب سفينة العصر واكون عربيًا جديدًا بجسد مُسلم وعقلية يهودي وروحٌ نصرانية.

في مطلع سنة 2000م، كُلفت مع احد الاخوة وهو مُهندس، مِن قبل احدى الجهات باعداد ملفًا مزودًا بالمعلومات الدقيقة وصور الشخصيات ومباني "الاندية الثقافية والانسانية" في البلاد العربية. وما هي الا ساعات حتى كانت المفاجات متتالية ليس بقوائم الشخصيات والفنانين والمطربين والصحفيين وحسب، بل بانتشار مثل هذه الاندية كـ"نادي الليونز" و"نادي الروتاري" في معظم انحاء البِلاد العربية من مشرقه حتى مغربه، والادهى حينما تعلم ان نسب من وارداتها تتجه لقتل اهلنا في فلسطين على الرغم من ان بعض الاغاني الموسيقية على سبيل المثال تحمل طابعًا عاطفيًا ثائرًا ضد الاحتلال. هل تصدق ذلك؟!


على كُل حال، لنقفز من البلدان العربية باتجاه امريكا، ولنطلع على ما يجمع هؤلاء القادة في بستان ينطوي على نفسه ولا يحيط به سوى الاشجار العالية والمياه المنخفضة واصوات الحيوانات والحشرات.


طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمانتم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 596 * 386.طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان


بطاقة هوية بستان البوهيمان:

بُستان البوهيمان، نادي تأسسَ من قبل الممثل المسرحي الانجليزي هنري ادورد سنة 1872م، وتبلغ مساحته 2700 فدان، ويقع في شارع بوهيما رقم 20601 بمونت ريو في كاليفورنيا. مُلك خاص ومقره في سان فرانسسكو.

في صيف كل سنة يستضيف النادي لمدة ثلاثة اسابيع تقريبًا أكثر الرجال في العالم نفوذًا من الصحفيين والكُتاب والمُثقفين والفنانين والمطربين وقادة المؤسسات المالية الكُبرى وشركات النفط والسلاح والطاقة بما فيها الطاقة الكهربائية والنووية وأعضاء السُلطات الكبرى بما في ذلك المتعاقدين العسكريين والرؤساء السابقين والحاليين للولايات المتحدة الامريكية وأوروبا، بالاضافة الى قادة اللوبي الصهيوني واليهودي في أمريكا.

يحق للاعضاء في النادي استضافة شخصيات كبيرة في البُستان الا ان ذلك يخضع للتدقيق، وغير مسموح لهم أستضافة الزوجات او أفراد الاسرة او الاصدقاء العاديين، وبعد 40 سنة يكسب الرجل لقب "الحارس القديم"، ويتم منحه مقعد محفوظ في البستان لاجراء محادثات يومية، فضلا الى مميزات اخرى.


طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

شعار النادي حاجز لحمايتهم من الخارج:

شعار النادي هو "نسج العناكب لا تأتي هنا"، يعني أن المخاوف من الصفقات التجارية وهزات الخارج لايمكن ان تاتي الى الاعضاء. ويتم في البستان عقد الصفقات التجارية والسياسية المُهمة كما حدث في اجتماع التخطيط في شهر ايلول سبتمبر سنة 1942م والذي انتجَ لاحقًا القنبلة الذرية.

منذ تاسيس النادي، وبستان البوهيمان يحمل رمز البومة، وتعني "المعرفة". صنم البومة الذي يبلغ طوله 12م مصنوع من الصلب ويقف على رأس بحيرة في البستان، وقد صممه أحد النحاتين واثنين من رؤساء النادي سنة 1920م. ومنذ سنة 1929م صار التمثال خلفيه لحرق الخشب الاحمر برعاية الحفل.

تقول الاسطورة ان القديس يوحنا "النبي يحيى عليه السلام" عانى الموت على يد ملك بوهيميا بدلًا من أفشاء اسرار مذهبه للملك، لذلك فالتمثال يرمز ايضًا الى السرية منذُ زمن طويل.


طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان


صحفيين مُستقلين يبدأون بشم الرائحة:

- ذكرت مجلة ماكلين في عددها الصادر في الثالث والعشرين من مارس أذار سنة 1981م، ان نحو 2000 بوهيمي يحضرون بسياراتهم وطائراتهم في كُل صيف ولمدة ثلاث اسابيع الى البستان المُشدد الحراسة بالقرب من قرية مونتي ريو على النهر الروسي بكاليفورنيا. الشعار الشكسبيري للبستان "نسج العناكب لا تاتي هنا"، مما يجعل من الصعب الوصول الى هناك للحصول على التفاصيل، ومن الغريب ان يحظر على الصحفيين العاديين الدخول الى النادي!".

- نشرت مجلة الام جونز في الصفحة 28 في عددها الصادر يوم السادس من اغسطس اب سنة 1981م قائمة جزئية للاعضاء البارزين في النادي وهم: "جورج شولتز، ستيفن بيكتل، هنري كيسنجر، وليام أف باكلي، فريد أل هارتلي، ميرف غريفين، توماس هايوود، جوزيف كورس، ادوارد تيلر، رونالد ريغان، أي دبليو كلوسن، جورج بوش، وليام سميث، جون أي سويرينغتين، كاسبر دبليو وينبيركير، جوستين دارت، وليم أي سيمون، ومئات اخرين من الساسة البارزين ورجال الاعمال !".

- يقول كاثي أوبراين ومارك فيليبس في كتاب تشكيل الغيبوبة الامريكية الصفحات من 1- 170 ان "مجرد التفكير في بُستان البوهيمان يُفيد بانه ليس مُجرد بستان لاحتساء الخمور والمخدرات مع النغمات الغامضة، لكن هناك أنشطة أكثر خطورة مثل الاختطاف والاغتصابات وممارسة الجنس مع الاطفال واللواطة والقتل الشعائري والاحتجاز غير القانوني للاطفال. جرى حظر التحقيق بموجب قانون الامن القومي لسنة 1947م، ولعقود من الزمن كانت هناك شائعات غامضة وغريبة حول الاحداث الجارية في البستان مثل الطقوس، اذ يسيرون في موكب ويرددون هتافات البومة العظمية -مولوخ Moloch - ويحرقون الجثث، وهنالك العشرات من الرجال يعملون كخادمات في البوهيميا !".

- ذكرت صحيفة المجتمع المحلي في تموز يوليو سنة 1993م ان "أسطورة مولوخ وعبادة كنعان في بُستان البوهيمان، هي عبادة وثنية لمولوخ النحر وتعتمد على التضحية البشرية. في مُنتصف سنة 1980م كان هناك شائعات عن عمليات قتل في المناطق النائية، وتوجهت الشرطة المحلية للتحقيق حول هذه الجرائم. وحسب "ضحية المراقب والقريب" فان هناك غرف وملاذات داخلية في البوهيما وحتى ديكورات سرية. وهناك صالة تحت الارض كُتبَ عليها (sign spelled U.N.derground )، بالاضافة الى غرف مُظلمة وغرفة خاصة لمُجامعة الاموات!".

- مولوخ أو مولك Moloch هو إله الفينيقيون، إنتسب تاريخيًا إلى ثقافات عديدة في كافة أنحاء الشرق الأوسط منها ثقافة العمونيون والعبرية والكنعانية والفينيقية، فضلًا الى ثقافات بلاد الشام وشمال أفريقيا. وحسب تعاليم الطقوس القديمة، كان مولوخ إلهاً ذو نزعة شريرة، وكان الفينيقيون القدماء واليهود يقدمون له الاطفال كقرابين لإرضاءه، فيتم حرق الأطفال بالقرب من مذبح.


طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان


تسلُل أليكس جونز ومايك هانسون للبُستان سنة 2000م:

تمكنَ المخرج "أليكس جونز" وزميله المصور "مايك هانسون" في الخامس عشر من تموز يوليو سنة 2000م من التسلسل داخل بستان البوهيمان وبرفقتهم كامرتين رقميتين سريتين. جونز وهانسون كانا يُعدان فيلمًا عن الحرق في الحفلات، يقول جونز ان عملية الحرق كانت تحت رعاية كنعانية قديمة وكانت شيطانية أقرب الى اله الكنعانيين (بعل) في فلسطين، وبابل سر مراسيم الدين والسحر. انتجا فيلمًا في القناة الرابعة الامريكية بعنوان"حكام السرية في العالم"، ووصفَ جونز مغامرته بانها كانت وسط متعصبين دينيًا والاغرب بالنسبة لحكام العالم قضاءهم أوقات العطلات الصيفية في هذا "البستان السري الشيطاني". ومن بين طقوسهم هي القيامة من العناية و ممارسة اللواطة فيما بينهم بشكل مُنتظم. وأشار جونز الى ان بعض الرجال كانوا يرتدون ملابس نسائية بينما تتدفق الخمور مع بعض الفوانيس اليابانية لتوهج الاحتفالات في النادي، بعد ذلك يجلس الاعضاء حتى ساعة متأخرة من الليل على بطانيات موضوعة على حُصر مصنوعة من أبر الخشب الاحمر.

- حسب الطقوس القديمة، فان بعل أهم الهة الكنعانيين في سورية القديمة، وكانوا يعتبرونه الإله المحارب. لهذا صوروه مُسلحًا. وكان الفينيقيون يعتبرونه إله الشمس وقد نقلوا معهم عبادته لقرطاج في شمال أفريقيا حيث أطلقوا عليه تسمية الإله بعل هامون. ومن آلهتهم أيضًا عشتار وبلوخ وأدونيس، وكان بعل إله الزوابع والأمطار والخصوبة. وورد اسمه في القرآن الكريم: "أتدعون بعلًا وتذرون أحسن الخالقين" الصافات: 125.


طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان


الاعضاء البارزين في النادي:

من أبرز الاعضاء شهرة في نادي البوهيمان بحسب وسائل اعلام غربية: "عائلة جورج بوش الاب والابن وبيل كلينتون وباراك أوباما ورونالد ريغن وريتشارد نيكسون وميخائيل غورباتشوف وإرنست لورانس وألان غرينسان ووايت ايزنهاور وروبرت نوفاك وارنولد شوارزنيغر وديك تشيني وهنري كيسنجر ورئيس جامعة هارفارد وممثلين عن شركة ستاندرد أويل وجنرال الكتريك والمؤرخ في جامعة رايس دوغلاس برينكلي والسفير الامريكي في الفلبين ميخائيل أرماكوست ومُستشار التربية والتعليم جويل كلاين والمؤلف رضا أصلان ومدير الاكاديمية الامريكية في برلين غاري سميث والجنرال الامريكي المتقاعد توماس ميتز والرئيس التنفيذي لشركة انظمة مالين لعلوم الفضاء مايكل مالين، وقد أجتمعَ ألاحياء من هؤلاء الاعضاء مع أكثر من ثلاثة الاف شخصية أخرى في البستان خلال الفترة من السادس عشر تموز يوليو حتى الاول من أغسطس أب سنة 2010م حسب كُراس بُستان البوهيمان.


طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان


كهنة النظام العالمي الجديد:

اجرى هوارد راتكليف بحثاً مُكثفاً حول بُستان البوهيمان في أواخر سنة 2010م يقول فيه ان نحو 2000 من رجال العالم الاغنياء والاقوياء يقضون أسبوعين في بستان البوهيمان ويمارسون الطقوس الكنعانية في الحادي عشر من تموز يوليو سنة 2008م، اي في حقبة مرت عليها 2300 سنة مضت أو مُجرد سماع أسم "القديس الاحمر" وتوقف جورج بوش كما فعل باراك اوباما وجون ماكين يكون ذلك امرًا مُثيرًا للفضول. فالحيثيون الذين سكنوا سوريا منذ 3000 سنة قبل الميلاد، اي في ذات الفترة التي سكن أباء عمومتهم السومريون بلاد الرافدين، عبدوا اله اطلقوا عليه تسمية "سانتا"، وكان ذلك في بساتين على جبل حرمون (جبل الشيخ) في الجولان".

ويضيف هوارد ان " هؤلاء كانوا يمارسون الالعاب التي لانهاية لها كالدومينو ويلقون محاضرات عن النُظم الجديدة للاسلحة النووية العسكرية وعبارة "مرحبا..النحس في الجنة"، في حين كانت النيران تجتاح الاربعين قدم من ألبومة المعدنية المعروفة باسم مولوخ وتماثيل للالهة ايزيس المصرية والالهة أرتميس اليونانية وبوذا. كانوا يرتدون ملابس نسائية مثل الغجر الرُحل في المناطق الحدودية لايران والهند ويرددون عبارة "مرحباً..النحس يلعب" والتي يعرفها الاريين المُختلطين مع الامبراطورية الفارسية وكهنتهم المجوس والميديين". ويبدو من العبارة تاثير ملوك العالم مثل سرجون الاول وسرجون الثاني والفلاسفة اليونانيين وغيرهم او مثل أفلام ستار تريك التي تعتمد على التدمير من الداخل. نطلق اليوم على هؤلاء تسمية كهنة "النظام العالمي الجديد".

ويتابع هوارد ان "كُل امة اكتسبت اله كالسامريون وبابل والخ، والكثير منهم كانوا يقدمون اولادهم الى النار كقرابين، وحصاد النفوس لالهتهم جرى في وقتنا الحاضر بتقديم 150,000 الف عراقي سنة 1991م، وحدثَ حصاد مُماثل من النفوس حينما ابحر كريستوفر كولومبس في رحلته من الذبح الى العالم الجديد، وقُتل أحدى عشر مليون أوروبي بعد مقتل فرانز فرديناند سنة 1914م.

ويضيف هوارد ان "أبرز المحسوبين على المسيحية في البوهيمان هم من عائلة بوش وبيل كلينتون ورونالد ريغان ودوايت أيزنهاور وهنري كيسنجر وكولن باول وأرنولد شوارزنيغر. ومن المعروف ايضًا مشاركة اليهود الاشكيناز من نسل يافث في هذه الطقوس وغالبًا ما يُشار اليهم باسم شامان أو السحرة، فمجتمعات البوهيمي مشهورة بجذب مثيلي الجنس من جميع أنحاء العالم وهذا بالاساس ثقافة الغجر وكل شيء مُباح وينبغي تدمير سدوم وعمورة سببا القلق حسب طقوسهم".

ويتابع هوارد ان"الشيوعي ميخائيل غورباتشوف ذهب الى البستان وقدمَ له ريغان واحدة من اغلى قطع العقارات، في حين تزود روسيا ايران بالمواد النووية وصواريخ كروز وطوربيدات متطورة!".

ويقول هوارد ان رجال النخبة انفسهم يعتقدون ان يكون "عرق المختار" من "العمالقة" كما وصف في "الكتاب المُقدس"، في حين حرفت الاناجيل الجديدة كلمة "العملاق Giant " الى كلمة "Nephilim" والتي تعني بالعبرية "السقوط". هؤلاء المغفلين يعتقدون أنهم شياطين نصف السلالات، في حين تُمثل البومة الهة الام أبتداءًا من الصراخ القبلاني "ليليث" الى عنات وحتحور وايزيس وسمير أميس وعشتار وأشتوريت".

ويقول هوارد ان كلمة " Grove" تُشير الى منطقة غابات صغيرة انشئت لأغراض تعليمية من "كرافت" بقيادة كهنة وكاهنات ويكا، وهي أشهر ديانة وثنية جديدة برزت على السطح سنة 1954م، في حين تكون صورة بُستان البوهيمان مثل السمك لان ملوك الصيادين الفينيقيين انجبوا "حيرام" و"الاتاوات الكنعانية".

ويختتم هوارد "ان الاساس لهؤلاء القادة في البُستان مُستمد من هيكل سليمان المزعوم، في حين بدأت جميع هذه الطقوس الوثنية في بلاد سومر باسم "الزواج المُقدس"، وفي الواقع هي فلسفة مجوسية لان الكهنة في الاساس من المجوس".



طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان


اوباما يزرع اقدم شجرة لرجال النخبة في بيت المقدس في شهر مارس اذار 2013م:

لما كانَ باراك اوباما في رحلته الاخيرة الى البِلاد العربية، كانَ من اهتمامات رجال النخبة ان ينقل اوباما شجرة الماغنوليا على متن طائرته الخاصة الى بيت المقدس، وهي اقدم شجرة غرست في حديقة البيت الابيض سنة 1830م من قبل الرئيس أندرو جاكسون.

اثناء زراعة اوباما الشجرة في بيت المقدس، روى اوباما لشمعون بيريز قصة من التلمود اليهودي، وهي قصة هوني وشجرة الخروب: "رأى هوني صانع المعجزات، رجلًا كبيرًا يزرع شجرة خروب فسأله، متى ستثمر هذه الشجرة؟ أجابه الرجل، بعد "سبعين عامًا". فسأل هوني، "هل أنت متأكد من أنك ستبقى على قيد الحياة لمدة 70 سنة أخرى لمشاهدة ذلك؟ فأجاب الرجل: "عندما جئتُ إلى العالم، وجدتُ أشجار الخروب. وكما زرعها أجدادي لي، فإنني سأزرعها لأطفالي".


طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمانتم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 600 * 412.طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمانتم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 640 * 480.طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمانتم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 554 * 414.طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمانتم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 640 * 427.طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان

طقوس غريبة لقادة العالم بستان البوهيمان




'r,s yvdfm grh]m hguhgl td fsjhk hgf,idlhk >>> hgf,idlhk hguhgl fsjhk 'r,s

حكاية صمت غير متواجد حالياً  
التوقيع
هيبةُ الصمت أجمل من ألف حديث ♥
من مواضيعي

* صور منوعة..
* ثيمات انمي منوعة..
* شكـرا لإسرائيل ...
* ماابي وجع بس الوجع شل يمناي ...
* مدينة شفشاون........
* نصائْح حتَى لا تكوْن فوضّويا فْي تفكيرك ...
* سبعة تمارين للتخلص من الشرود الذهني ...
* ببغاء لوري المطوق ...
* آحيآنآ تجبرك الذكرى ...
* رمزيات ابطال الكرة..

رد مع اقتباس
قديم 04-07-2013   #2

بعثرني غلاه
 
الصورة الرمزية بعثرني غلاه

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 15370
التسِجيلٌ : Nov 2010
مشَارَڪاتْي : 45,144
مُڪإني : آرض الآحــــلام ,,
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
مُزَأجِيِ : مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
 نُقآطِيْ » بعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   Code-Red
¬» قناتك mbc
мч ѕмѕ ~
" سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم "
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي رد: طقوس غريبة لقادة العالم في بستان البوهيمان ...

عنجد في طقوس غريبه اول مره اسمع فيها
طرح رائع .. يعطيك الف عافيه
بعثرني غلاه غير متواجد حالياً  
التوقيع




من مواضيعي

* فيلم الدراماوالرومانسية لرائعة أنوشكا شارما
* أحآول مآأجيب ذكرآك , ولكنْ يغلط لسآني
* برنامج Photo-Brush الشبيه بالفوتوشوب
* آههُ ي بردً الشتًآآءَ كممً وديُ آلقـآآههَ ..!
* اشكال غريبه وعجيبه للكنب2012 كنبات بأشكال عجيبه 2012
* الهيئة تلاحق أردنياً بسبب شعره فمات حليقاً
* آنا ديلو روسو تطلق مجموعة مبهرة من الأكــسسوارات
* صور عجييبه مرره غريبه مرره
* مزيداً من الكبرياء ياقلبي وتبا للحب - آزياء
* البحرينية فاطمة عبد الرحيم مخرجة للمرة الأولى

رد مع اقتباس
قديم 04-07-2013   #3

ҜĭЙĝ Šėņŝë

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5181
التسِجيلٌ : Jun 2010
مشَارَڪاتْي : 9,239
 نُقآطِيْ » ҜĭЙĝ Šėņŝë is a name known to allҜĭЙĝ Šėņŝë is a name known to allҜĭЙĝ Šėņŝë is a name known to allҜĭЙĝ Šėņŝë is a name known to allҜĭЙĝ Šėņŝë is a name known to allҜĭЙĝ Šėņŝë is a name known to all
افتراضي رد: طقوس غريبة لقادة العالم في بستان البوهيمان ...

يعطيك العافيهه.........................!!!
ҜĭЙĝ Šėņŝë غير متواجد حالياً  
التوقيع
وادعاً
من مواضيعي

* من اجلكِ ابكيت القمر
* ((الوداع))
* انا اســــــف
* ليِشـــ،
* انا مع الارهاب
* ماهو اصل كلمة(مافيا)
* لعبة الطائرات الحربية Enemy Engaged 2 Desert Operations بحجم 706 ميجا
* رواية مرتفعات وذرينج ....
* شاب سعودي يَقْدُم على الانتحار بشنق نفسه
* تعال أرجوك لا تبعد ..

رد مع اقتباس
قديم 04-07-2013   #4

tammam alemdar
 
الصورة الرمزية tammam alemdar

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 47639
التسِجيلٌ : Mar 2013
مشَارَڪاتْي : 2,572
مُڪإني : kUrTlAr VaDiSi 8
الُجٍنس :
 نُقآطِيْ » tammam alemdar is a jewel in the roughtammam alemdar is a jewel in the roughtammam alemdar is a jewel in the roughtammam alemdar is a jewel in the rough
افتراضي رد: طقوس غريبة لقادة العالم في بستان البوهيمان ...

tammam alemdar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2013   #5

محمد الكبير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 47168
التسِجيلٌ : Feb 2013
مشَارَڪاتْي : 3,911
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Syria
مُزَأجِيِ : مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
 نُقآطِيْ » محمد الكبير is a glorious beacon of lightمحمد الكبير is a glorious beacon of lightمحمد الكبير is a glorious beacon of lightمحمد الكبير is a glorious beacon of lightمحمد الكبير is a glorious beacon of lightمحمد الكبير is a glorious beacon of light
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك action
мч ѕмѕ ~
غفوت بامان وحولي رفاقي..واستيقظت فلم اجد حولي سوى الذئابلاادري هل اكل الذئاب رفاقي ..ام ان رفاقي تحولوا الى ذئاب
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي رد: طقوس غريبة لقادة العالم في بستان البوهيمان ...

شي كبير ياعمري... شنوا هذا ماهذا
محمد الكبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2013   #6

حكاية صمت
 
الصورة الرمزية حكاية صمت

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 622
التسِجيلٌ : Feb 2010
مشَارَڪاتْي : 25,901
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
مُزَأجِيِ : مزاجي
 نُقآطِيْ » حكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud ofحكاية صمت has much to be proud of
¬» مشروبك   sprite
мч ѕмѕ ~
قد تكُون الأيآم مُوجعه لكن في طيآهتآ فرج ♥
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي رد: طقوس غريبة لقادة العالم في بستان البوهيمان ...

منورين موضوع

محمد الكبير
نقلبت اللغة عندك


حكاية صمت غير متواجد حالياً  
التوقيع
هيبةُ الصمت أجمل من ألف حديث ♥
من مواضيعي

* صور كيكيو ..
* تَعَبت أشيـل ...
* تناول الفطور و الأطعمة الدسمة خلال فترة الحمل يضمن إنجاب الذكور...
* القاتل يقتل ولو بعد حين ...
* اماكن بكوريا لتهدئة الاعصاب...
* يامـل قلبـن مـن هـوى العـذب متلـول ...
* كراسي بتصاميم جميلة وغريبة
* جرحنا النازف...
* (صور لحشرات و كائنات حية لا يخاف لا يدخل ) ..
* جينات القلق تتحول لجينات سعادة لدى الإناث ...

رد مع اقتباس
قديم 04-14-2013   #7

منتهى
 
الصورة الرمزية منتهى

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 42120
التسِجيلٌ : Dec 2012
مشَارَڪاتْي : 5,207
مُڪإني : هـنآآكــ حيـث لآ آحـد ..
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
مُزَأجِيِ : مزاجي
 نُقآطِيْ » منتهى is a splendid one to beholdمنتهى is a splendid one to beholdمنتهى is a splendid one to beholdمنتهى is a splendid one to beholdمنتهى is a splendid one to beholdمنتهى is a splendid one to beholdمنتهى is a splendid one to behold
мч ѕмѕ ~
تبي تعيش ؟! علم إحسآآسكــ يمووووت ..
افتراضي رد: طقوس غريبة لقادة العالم في بستان البوهيمان ...

عن جد طقوس غريبهـ

تسلم آلآيآآدي ،،

آحترآمآآتي ...
منتهى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقادة, البوهيمان, العالم, بستان, طقوس, غريبة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طقوس دفن الأموات في مختلف بلآد العالم - موضوع مخيف وبشع +18 ŦĦĕ ĢēʼntĻĕ Ϻăŋ قــسم الصـــور pictures 1 02-09-2013 10:54 PM
صور غريبة وعجيبة حول العالم مراد السعودية قسـم العجــآآئــب ؤآلغــرآئـــب 3 11-28-2011 04:54 PM
أحداث غريبة من حول العالم ღ غرور آنثـے ღ قسم الآخبار السريعه والعاجله 9 08-12-2011 10:43 PM
مواقف غريبة من أشهر نساء العالم... süreyya قسـم العجــآآئــب ؤآلغــرآئـــب 3 07-12-2011 01:05 PM
صورة صاحبة أطول شعر في العالم ( صور غريبة فعلاً ) رقـيـق المـشـاعـر قــسم الصـــور pictures 22 04-24-2011 07:39 AM

 

 


الساعة الآن 05:24 PM




منتديات وادي الذئاب - Valley of the Wolves