العودة   منتديات وادي الذئاب - مسلسل وادي الذئاب الجزء الثامن > الاقــسام الفنيه > برنامج ذا فويس , The Voice
برنامج ذا فويس , The Voice حلقات برنامج ذا فوكيس, صور فنان ذا فويس, اخبار فنانين ذا فويس

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-21-2012   #1

بحرالوفاء
عضو مؤسس
 
الصورة الرمزية بحرالوفاء

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 2782
التسِجيلٌ : May 2010
مشَارَڪاتْي : 22,091
مُڪإني : في ارض الله
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
مُزَأجِيِ : مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
 نُقآطِيْ » بحرالوفاء has a reputation beyond reputeبحرالوفاء has a reputation beyond reputeبحرالوفاء has a reputation beyond reputeبحرالوفاء has a reputation beyond reputeبحرالوفاء has a reputation beyond reputeبحرالوفاء has a reputation beyond reputeبحرالوفاء has a reputation beyond reputeبحرالوفاء has a reputation beyond reputeبحرالوفاء has a reputation beyond reputeبحرالوفاء has a reputation beyond reputeبحرالوفاء has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
мч ѕмѕ ~
ستتذوق قلوبنـــا طعــم الراحـــة إذا إقتنعنا حقا أن كل شئ بأوانه :) ♥
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي تغطيه شامله لحلقه المواجهه من برنامج ذافويس انتهت مرحلة الأذن وبدأت مرحلة العين.


تغطيه شامله لحلقه المواجهه من برنامج ذافويس انتهت مرحلة الأذن وبدأت مرحلة العين في برنامج ذا فويس



تحيّز فاضح لكريس جرّ وكاظم ظلم وسام وعوّض عليها

تغطيه شامله لحلقه المواجهه برنامج ذافويس


أسبوع بعد أسبوع يطلّ علينا برنامج The voice من على شاشتي ال LBC وال MBC لينقل الينا أجمل الأصوات لمشتركين من أنحاء العالم العربي.أصوات حملت سحر الشرق و عبقت بعطر الأصالة والرّوعة.

انتهت مرحلة "الصّوت وبس" واختار المدرّبون اعضاء فرقهم. وبدأت بالامس مرحلة "المواجهة" وتغيّرت قواعد اللعبة. ثنائيات واحياناً ثلاثيات تتواجه بأصواتها ، وقرار اختيار الفائز يعود للمدرّب.

أكثر من نصف المواهب ستغادر البرنامج والباقون سينتقلون الى مرحلة العروض المباشرة.

في هذه المرحلة استعان كلّ مدرّب بمستشار ليساعده في تدريب المشتركين. فاختار عاصي الحلاني الأستاذة في أصول الغناء "غادة شبير" واختار صابر الرباعي استاذ الغناء الذي اشتهر في برنامج StarAcademy "خليل أبو عبيد" واستعان كاظم الساهر بمغنية الأوبرا "ايمان حسني" أمّا شرين عبد الوهاب فاختارت الفنان الشّامل "محمّد أبو الخير".
· كانت المواجهة الأولى على حلبة تشبه الى حدّ بعيد حلبة المصارعة لفريق كاظم بين "وسام القروي" و"ربى الخوري" فغنّتا أغنية "سلملي عليه" لاليسا بتوزيع جديد لجان ماري رياشي واختار كاظم ربى للبقاء في البرنامج ولشّدة شعوره بالذنب توّجه كاظم الى غرفة وسام واعتذر منها بكل رقي وحنان ووعدها ان يغنّي معها "ديوتو" ان كانت توافق فلم تتجاوب وسام كثيراً بسبب شّدة حزنها فما كان من صابر الاَ ان أقسم ان في حوذته كلاماً جديداً يصلح لان يكون "دويتو" فوافقت وسام على ذلك بخجل.

· و أيضا اختار كاظم "زياد الغزال" و"كريس جرّ" ليتنافسا على أداء أغنيةagainst all the odds لـ "" phil Collins ففضّل كاظم كريس مع العلم ان زياد غنّى أفضل منها بألف مرّة ولو كنا في المرحلة الاولى متحيّزين لكريس، الا انها كلمة حقّ تقال ان زياد تفوّق بالامس عليها "فما بيّنت" كما نقول باللبناني اي كان مرورها عادياً جداً ولكن الظاهر ان "واسطة" كريس قوية جداً فتّم تجاهل "أجمل صوت" بالامس مع ان البرنامج "فلقنا" بهذه العبارة الرنّانة ليتبيّن ان هناك حسابات خاصة جداً قام بها القيمون على البرنامج قبل تقديم المشتركين لنا وعلى هذا الاساس رُسمت خريطة طريق لكل مدّرب بدءاً من مرحلة اختيار المشتركين وصولاً الى اختيار الاسماء التي ستواجه بعضها في مرحلة المواجهة وفي النهائيات، كلّه مدروس ومعّد سلفاً وغبي من يعتقد لوهلة ان ردّات فعل المدرّبين او حتى المشتركين هي وليدة لحظتها بل كلّه مرسوم ومدروس ومتقن ونحن نأسف بالفعل ان تكون "مرحلة الصوت فقط" قد ولّت الى غير رجعة وان تكون المرحلة الثانية مرحلة الـ déja vu في كل برامج الهواة فيطغى الشكل والدلال والأزياء والماكياج والاغراء على الصوت وهذا ما أكّده لنا كاظم بالامس حين اختار كرس جرّ بعدما أجمع كل المدربّين والمشاهدين على ان حضور كريس بالامس كان خجولاً وضعيفاً مقارنة مع حضور وصوت واداء زياد ولكن مشاركة كريس في الحفل الذي نظمته شركة Sony Pictures في دبي منذ أسابيع كان أكبر دليل على ان كريس هي رهان محطة mbc وهي المختارة سلفاً لتبقى للنهائيات وما يؤكّد على كل ما سبق وذكرنا هو الحديث الذي تبادله همساً صابر الرباعي بالامس مع الاستاذ خليل أبو عبيد خلال الحلقة بعد فوز مشتركة صابر "منى ركاشي" التي غنّت بالغربي ، فقال خليل لصابر:"راح تأكلها لكريس" ما يعني ان كريس باقية باقية ومقرر سلفاً مع من ستتواجه في النهائيات، فعلى من يا ترى تضحكون ؟




· أما بالانتقال الى فريق صابر. بداية تنافس"ابراهيم دواليبي" و"قصي العراقي" على اداء أغنية "غرّق الغرقان أكثر" لـ"حسين الجسمي وراشد الماجد" فاستطاع قصي اقناع صابر بجمال صوته وقوّته. من ثمّ غنت كلّ من "منى ركاشي" و"كنزة العوض" أغنية set fire to the rain لـ Adele حيث فازت منى بجدارة وباعجاب كبير من مدّربيها.





· وبالنسبة لفريق عاصي، فقد تنافس أولا كل من "مراد بريقي" و"محسن لطفاوي" فغنيا أغنية "مرسول الحبّ" ولكن تمكن مراد من اقناع عاصي أكثر وأيضا كانت المواجهة بين "أميمة أمسعدي"،"ياسمينا السيّد" و"ايناس لطفاوي" فأدّين أغنية "مستنياك" للفنانة القديرة "عزيزة جلال" وبالرغم من أن صابر وشيرين وكاظم اعتبروا أن أميمة هي الصّوت الأقوى الا ان ايناس تمكنت من جذب عاصي من خلال ثقتها بصوتها على المسرح.






· وأخيرا كانت المواجهة لفريق شرين، بين "عبدالعظيم الذهبي" و"محمّد يوسف" اذ غنيا أغنية "رفضك يا زماني" لمدحت صالح. فاختارت شرين عبد العظيم الذهبي للانتقال الى المرحلة المقبلة. وبين "فريد غنّام" و"نورالدين درباني" اللذين غنيّا بالأجنبية لـ "sting " وشاب مامي أغنية "desert rose"، فلم تستطع شيرين الا اختيار فريد الذي لقّبته بالفراولة حيث أبدع بحسه العالي بالغناء وسيطرته الكاملة على المسرح.




وفي ختام هذه الحلقة، ودّع كلّ من المدربين الأربعة أصواتا أحبّوها وحاربوا من أجلها في المرحلة الأولى ليتجدد اشتعال المنافسة في الحلقة القادمة.

في النهاية لا يسعنا الا ان نترّحم على المرحلة السابقة التي نعتقدها أصدق واكثر شفافية ، فما ينفع ان كان المدرّبون اختاروا الصوت فقط في المرحلة الاولى وفي المرحلة الثانية يختارون الى جانب الصوت الشكل ومقوّمات أخرى لا يمكن تجاهلها ان كنا نؤمن للأسف ان العين تعشق قبل الأذن في عصرنا الحالي...فباعتقادنا ان زياد الغزال و وسام االقروي ظلما بالامس ونحن متأكّدون انهما لو تقدّما للمسابقة في مرحلتها الاولى كدويتو في وجه كريس جرّ و ربى الخوري كما حصل بالامس لكانا فازا بدون أدنى شك .


jy'di ahlgi gpgri hgl,h[ii lk fvkhl[ `ht,ds hkjij lvpgm hgH`k ,f]Hj hgudk>

بحرالوفاء غير متواجد حالياً  
التوقيع


ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ!
نقآء آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء
متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر,أجزم بأننا سنحلق مع الطيور .
رد مع اقتباس
قديم 10-21-2012   #2

بعثرني غلاه
 
الصورة الرمزية بعثرني غلاه

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 15370
التسِجيلٌ : Nov 2010
مشَارَڪاتْي : 45,217
مُڪإني : آرض الآحــــلام ,,
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
مُزَأجِيِ : مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
 نُقآطِيْ » بعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   Code-Red
¬» قناتك mbc
мч ѕмѕ ~
" سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم "
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي رد: تغطيه شامله لحلقه المواجهه من برنامج ذافويس انتهت مرحلة الأذن وبدأت مرحلة العين.

سسسسلمت جهودك .. لقلبك الياسمين
بعثرني غلاه غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 10-22-2012   #3

حور

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 30319
التسِجيلٌ : Nov 2011
مشَارَڪاتْي : 48,248
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
مُزَأجِيِ : مزاجي
 نُقآطِيْ » حور has a reputation beyond reputeحور has a reputation beyond reputeحور has a reputation beyond reputeحور has a reputation beyond reputeحور has a reputation beyond reputeحور has a reputation beyond reputeحور has a reputation beyond reputeحور has a reputation beyond reputeحور has a reputation beyond reputeحور has a reputation beyond reputeحور has a reputation beyond repute
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي رد: تغطيه شامله لحلقه المواجهه من برنامج ذافويس انتهت مرحلة الأذن وبدأت مرحلة العين.

يعطيك العافية
كل الشكر لجهوودك بحورتي
حور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بداية مرحلة الحسم قلبي عبد الحي اخبــار الرياضـه - مقالات-تصريجات 3 04-10-2012 05:47 PM
هل المراهقة مرحلة من اختراعنا نحن ؟ حكآيآ المطر قسم حوارات ونقاشات 5 01-10-2011 02:55 AM
في اي مرحلة انت؟ ĔĹΪḞ Ě ЎℓỮŁ قسم حوارات ونقاشات 43 09-08-2010 03:38 AM

va
الساعة الآن 08:01 PM