منتديات وادي الذئاب
مسلسل فاطمة,صور مسلسل فاطمة غول صور مسلسل فاطمة,صور مسلسل فاطمة غول,حلقات مسلسل فاطمة غول,اخبار مسلسل فاطمة غول

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2012   #1
Noor Tuba
 
الصورة الرمزية Noor Tuba
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: في قلب "توبا بويوكستون ♥ مراد يلدريم
المشاركات: 34,694
معدل تقييم المستوى: 35
Noor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond repute
9wr صور كريم بطل مسلسل فاطمه بالزي الخليجي




كريم مسلسل فاطمه بالزي الخليجي


بالزي الامآرآتي



كريم مسلسل فاطمه بالزي الخليجي


وهاي بالسسعودي

ششور ايكم

آنآ بصصرآحه عجبني كتير

طالع قمر مآششآء اللهكريم مسلسل فاطمه بالزي الخليجي


طبعآ تصصآميم ملطوشه



w,v ;vdl f'g lsgsg th'li fhg.d hgogd[d

__________________

Noor Tuba غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2012   #2
j.o.k.e.r
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: بحر الظلام
المشاركات: 2,982
معدل تقييم المستوى: 0
j.o.k.e.r is a glorious beacon of lightj.o.k.e.r is a glorious beacon of lightj.o.k.e.r is a glorious beacon of lightj.o.k.e.r is a glorious beacon of lightj.o.k.e.r is a glorious beacon of light
افتراضي رد: صور كريم بطل مسلسل فاطمه بالزي الخليجي

والله المثل يقول ياشين الشي اذا ماشابه اهله مولايق يسلمو على الطرح
j.o.k.e.r غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2012   #3
بعثرني غلاه
 
الصورة الرمزية بعثرني غلاه
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: في داخل قـــلبه
المشاركات: 45,144
معدل تقييم المستوى: 46
بعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond reputeبعثرني غلاه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: صور كريم بطل مسلسل فاطمه بالزي الخليجي



واااااااو شوطالع بيجنن هون لابقله والله

كيف لو شافته اختي بتموت فيه

طرح رائع ياعسسسل لاعدمناك

دوم مبدعه بطرحك فديتك

يعطيك العافية على الطرح الرائع..

لك ودي..
__________________




بعثرني غلاه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2012   #4
الامووووورة
 
الصورة الرمزية الامووووورة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 1,891
معدل تقييم المستوى: 2
الامووووورة is just really niceالامووووورة is just really niceالامووووورة is just really niceالامووووورة is just really niceالامووووورة is just really nice
افتراضي رد: صور كريم بطل مسلسل فاطمه بالزي الخليجي

وة وة وة وة وة وة ياااالبى يجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننن
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووو ع الطرح الرااااائع
والاكثر من رااااائع يالغلا
__________________
لَحظَات


صَمتنَا الطَويل*
لَا يعنِي سِوَى أنّ نَظراتْ أعْينِنا الغَامضَة تَحكِي وتُثرثرِ ()"
الامووووورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2012   #5
النهر الصغير
 
الصورة الرمزية النهر الصغير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: الـKــويت
العمر: 22
المشاركات: 23,500
معدل تقييم المستوى: 24
النهر الصغير has a reputation beyond reputeالنهر الصغير has a reputation beyond reputeالنهر الصغير has a reputation beyond reputeالنهر الصغير has a reputation beyond reputeالنهر الصغير has a reputation beyond reputeالنهر الصغير has a reputation beyond reputeالنهر الصغير has a reputation beyond reputeالنهر الصغير has a reputation beyond reputeالنهر الصغير has a reputation beyond reputeالنهر الصغير has a reputation beyond reputeالنهر الصغير has a reputation beyond repute
افتراضي رد: صور كريم بطل مسلسل فاطمه بالزي الخليجي

الله كريم طالع ايينن وخاصه بالاماراتي وايد حلووو

يسلمؤوؤو حياتي نونو ع الصور ماقصرتي لاخلا ولاعدمـ
__________________
النهر الصغير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2012   #6
رحمة بغداد
 
الصورة الرمزية رحمة بغداد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: بغداد
المشاركات: 6,919
معدل تقييم المستوى: 7
رحمة بغداد has much to be proud ofرحمة بغداد has much to be proud ofرحمة بغداد has much to be proud ofرحمة بغداد has much to be proud ofرحمة بغداد has much to be proud ofرحمة بغداد has much to be proud ofرحمة بغداد has much to be proud ofرحمة بغداد has much to be proud ofرحمة بغداد has much to be proud ofرحمة بغداد has much to be proud of
افتراضي رد: صور كريم بطل مسلسل فاطمه بالزي الخليجي

شو يا البي طالع زي القمر
ويسلمووووووووووووووووووووووو كتير حلوين الصور واصلي تالقك
وابداع لا يوصف يا مبدعة وطرح مميز لادعمنا ل ما هو جديدك ويسلمووووووووووووو ما قصرتي
__________________
دراسستي ثم دراستي ... ف اعذروني أن اختفيت
رحمة بغداد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2012   #7
حاملة اللواء
 
الصورة الرمزية حاملة اللواء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: مصر && Egypt
العمر: 26
المشاركات: 16,181
معدل تقييم المستوى: 17
حاملة اللواء has a reputation beyond reputeحاملة اللواء has a reputation beyond reputeحاملة اللواء has a reputation beyond reputeحاملة اللواء has a reputation beyond reputeحاملة اللواء has a reputation beyond reputeحاملة اللواء has a reputation beyond reputeحاملة اللواء has a reputation beyond reputeحاملة اللواء has a reputation beyond reputeحاملة اللواء has a reputation beyond reputeحاملة اللواء has a reputation beyond reputeحاملة اللواء has a reputation beyond repute
افتراضي رد: صور كريم بطل مسلسل فاطمه بالزي الخليجي

تسلم اييييييييدك حبيبتى

رووووووووووووعه
__________________
[sor2]http://im19.gulfup.com/2012-07-17/134254647394.png[/sor2]

[sor2]http://im36.gulfup.com/NJvhs.gif[/sor2]
حاملة اللواء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2012   #8
Noor Tuba
 
الصورة الرمزية Noor Tuba
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: في قلب "توبا بويوكستون ♥ مراد يلدريم
المشاركات: 34,694
معدل تقييم المستوى: 35
Noor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond repute
افتراضي رد: صور كريم بطل مسلسل فاطمه بالزي الخليجي

يسسعدني مرؤركم متصصفحي

الله يعطيكم الف عافيه
__________________

Noor Tuba غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2012   #9
sooooma
 
الصورة الرمزية sooooma
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 22
المشاركات: 1,099
معدل تقييم المستوى: 2
sooooma is just really nicesooooma is just really nicesooooma is just really nicesooooma is just really nice
افتراضي رد: صور كريم بطل مسلسل فاطمه بالزي الخليجي

ههههههههه اقوى شي انكم حييييل مصدقين الموضوع
حبيبتي نور هذا شي يسمونه بالعالم كله فوتوشوب
وبالعالم العربي وخصوصا السعوديه يقولون كلمة "فوتوشوب" باليوتيوب!!!! لاغاضة راعي الفيديو عشان يرووح وينتحر ولاعاد يجررب يحمل فيديوهات مرة ثانيه <<خخخخخخ
بس هذا مش موضوعنا موضوعنا انه هذي الصور معدله ببرنامج الفوتوشوب وهذا شي واضح اصلا

تقبلي مروري وتحياتي
<<واهم شي البنات اللي مصدقين وقاعدين يمدحوون ههههههههههههههههه
__________________

sooooma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2012   #10
Noor Tuba
 
الصورة الرمزية Noor Tuba
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: في قلب "توبا بويوكستون ♥ مراد يلدريم
المشاركات: 34,694
معدل تقييم المستوى: 35
Noor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond reputeNoor Tuba has a reputation beyond repute
افتراضي رد: صور كريم بطل مسلسل فاطمه بالزي الخليجي

منؤؤرين آلمتصصفح ي حلؤؤين

sooooma ي حلؤؤه آتي آكيد بعرف

آنو فوتششوب وكل آلاعضضآء آكيد بيعرفوآ هذآ آلششي

آصصلا وآضضح عليه

ع آلعمووم منؤؤره حبي
__________________

Noor Tuba غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

 


الساعة الآن 01:18 PM


منتديات وادي الذئاب - Valley of the Wolves